لقاء العميد مع الطلبة المستجدين

​حرصاً من كلية علوم التأهيل على التواصل الدائم مع طلبتها التقى عميد الكلية اﻷستاذ الدكتور كمال الحديدي و مساعد العميد لشؤون الطلبة الدكتورة ميس الدغمي و رؤساء الاقسام (د. انعام الخرابشة و د. لارا خليفات و د. مجد جرار و د. آمنة الشوابكة- مندوباً عن د. بشار القاروط) مع طلبة الكلية الجدد في مدرج الكلية.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل عميد الكلية الاستاذ الدكتور كمال الحديدي حيث أكد على الطلبة أهمية الحياة الجامعية و ضرورة استغلال جميع الفرص المتوفرة لصقل شخصيتهم وذلك من خلال المشاركة بمختلف النشاطات اللامنهجية و البحث العلمي و الانفتاح على الكليات الأخرى ذات العلاقة. بالإضافة الى البحث عن امكانية الحصول على برامج دراسية خارج الاردن خلال فترة الدراسة. و أكد عميد الكلية على جميع الطلبة باختلاف اقسامهم ان كلية علوم التأهيل هي بيتهم الثاني و ان جميع الكادر الاداري و التدريسي في الكلية على استعداد دائم للمساعدة. 

ناقش رؤساء الأقسام ضرورة الالتزام بالخطة الاسترشادية و الرجوع الى المرشد الأكاديمي في قسمهم و اعتباره هو و رئيس القسم المرجع الاساسي لإعطاء النصائح الأكاديمية. و أضاف رؤساء الأقسام أهمية الالتزام بحضور المحاضرات و المختبرات مع توضيح آلية التسجيل في المواد والتأكيد على ضرورة التواصل الدائم مع القسم لحل اية اشكالات تتعلق بالأمور الاكاديمية. و تم الاجابة على استفسارات الطلبة من قبل رؤساء الأقسام خلال اللقاء. 

و قامت د. ميس الدغمي مساعد عميد شؤون الطلبة بتوضيح مهام مكتب مساعد عميد شؤون الطلبة و عرض روابط مهمة على موقع الجامعة الرسمي و منها: رابط الطلبة الجدد و الحاليون الذي يحتوي على معلومات تخص التسجيل و التعلم الالكتروني و الدورات التدريبية التي تطرحها عمادة شؤون الطلبة و مكتبة الفيديو التعريفية ببرامج الجامعة. و تم أيضاً عرض و مناقشة مدونة سلوك الطالب و نظام تأديب الطلبة والتعليمات التنفيذية لذلك. و تم اعلام الطلبة عن الخدمات التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة مثل الارشاد الطلابي و ضرورة متابعة الموقع الرسمي لوحدة القبول التسجيل لمتابعة امورهم الاكاديمية. 

و أكدت د. ميس الدغمي على حرص الكلية على التواصل الدائم مع طلبتها من خلال تقديم اي اقتراح أو شكوى عبر صندوق الشكاوى و الاقتراحات في الكلية او عبر icon الكتروني متوفر على موقع الكلية الرسمي، و ضرورة متابعة اي اعلان يخص الطلبة على لوحة الاعلانات في الكلية و الصفحة الرسمية للكلية على منصة فيسبوك. و أضافت ان الكلية تهتم بانجازات و مواهب طلبتها فتم حث الطلبة على ارسال اية انجاز او موهبة لديهم عبر icon الكتروني متوفر على موقع الكلية.