إلتقاء الاستاذ الدكتور عميد البحث العلمي وفريقه بجميع اعضاء الهيئه التدريسيه

بحضور عميد كلية علوم التأهيل الاستاذ الدكتور كمال الحديدي، التقى عميد البحث العلمي الاستاذ الدكتور فالح السواعير، و مساعد العميد للتعاون البحثي د. أسيل الشرايري، و رئيس شعبة المشاريع الخارجية السيدة رهام دنون مع أعضاء الهيئة التدريسية في كلية علوم التأهيل صباح الاربعاء 21-12-2022  للتحدث حول الفرق البحثية و فرص الدعم الخارجي.

و افتتح اللقاء أ. د. عميد البحث العلمي بالتحدث حول اخر مستجدات  و انجازات العمادة بما يتعلق بتشكيل و تيسير عمل الفرق البحثية و الامتيازات التي تعود على عضو هيئة التدريس من خلال انضمامه لهذه الفرق. و حث اعضاء الهيئة التدريسية على تشكيل الفرق البحثية المختلفة او الانضمام لها ف​ي الجامعة و ضرورة التوجه لتحصيل الدعم الخارجي للمشاريع البحثية.

و قامت الدكتورة مساعد العميد للتعاون البحثي بعرض مفصل عن الفرق البحثية و أهميتها و كيفية تشكيلها وانواع الدعم المقدم من عمادة البحث العلمي. و افادت ان الجامعة و العمادة تأمل بتشكيل هذه الفرق لزيادة كمية و نوعية الانتاج العلمي والربط مع فرق بحثية عالمية والتي من شأنها رفع مستوى الانتاج العلمي.

كما قامت السيدة رئيس شعبة المشاريع الخارجية بعرض مفصل حول فرص دعم المشاريع البحثية العالمية و مصادرها و كيفية البحث عنها. و اطلعت الهيئة التدريسية على كيفية و نوع الدعم المقدم من العمادة في حال الرغبة بالتقديم لدعم خارجي​