الجامعة الأردنية ::كلية علوم التأهيل

مواصفات البرنامج

البكالوريوس في علوم السمع والنطق / الاستراتيجيات والنشاطات التدريسية

يتم تعزيز تطوير مخرجات التعلم من خلال أساليب التدريس والتعلم التالية:

  • التدريس المباشر من خلال المحاضرات الموجهة المنظمة وعروض المهارات والإجراءات.
  • التدريس التفاعلي من خلال المؤتمرات السريرية وعرض الحالات، والندوات والمناقشات.
  • التعلم التجريبي في البيئة السريرية، والمحاكاة، والتعلم العملي.
  • الدراسة المستقلة من خلال مراجعة الأدبيات الذاتية وتوليفها لحل المشكلات في دراسة حالة محددة وتدوين اليوميات التأملية.
  • التعلم المدمج من خلال الجمع بين الممارسات الصفية المباشرة مع الأنشطة المحوسبة المتعلقة بمحتوى وتقديم مواضيع الدورة.
  • أساليب تعليمية أخرى تشمل التعلم الإلكتروني.
  • العمل الجماعي.