البكالوريوس في الأطراف الإصطناعية والأجهزة المساعدة / نتاجات التعلم المستهدفة

نتاجات التعلُّم لبرنامج الأطراف الاصطناعية والأجهزة المُساعدة 2020/2021​

  1. تطبيق المعرفة في العلوم الفيزيائية والعلوم الاجتماعية والعلوم الصحية والثقافة والعلوم الطبيعية على الممارسة المهنية في الاطراف الاصطناعية والاجهزة المساعدة (تطبيق المعرفة)
  2. إظهار الكفاءة في مهارات الاتصال والتواصل مع المرضى وباقي اعضاء الطاقم الصحي (مهارات التواصل)
  3. تطبيق مهارات إدارة الممارسة الصحية (الاطراف الاصطناعية والاجهزة المساندة) في بيئات مختلفة ولمرضى مختلفيين (ادارة المماراسات المهنية)
  4. استخدام مهارات العمل بفعالية في بيئة تعاونية / مهنية (العمل الجماعي)
  5. تفضيل و تقييم و إظهار المسؤولية الاجتماعية والمهنية والسلوكيات الأخلاقية في البيئات والسيناريوهات المختلفة  (السلوكيات الاخلاقية)
  6. القدرة على إجراء الفحص المناسب وتقييم المرضى بمختلف اعمارهم ضمن سلسلة واسعة من الرعاية (تقييم المرضى)
  7. خلق طرق بنّاءة لاستخدام المعدات والمواد والمكونات والتقنيات المناسبة في خدمات الأطراف الاصطناعية والاجهزة المساندة (الكفاءة في استخدام المواد)
  8. تخطيط و تطوير وتنفيذ خطط الخدمة التعويضية (الاطراف الاصطناعية) / التقويمية (الاجهزة المساعدة) المناسبة للمستخدمين بحسب عمر الفرد ضمن سلسلة متصلة و واسعة من الرعاية الصحية اللازمة (التخطيط)
  9. إظهار ، بطريقة منهجية وفعالة ، القدرة على نقل المعرفة عند توفير التعليم للمستخدمين ، ومقدمي الرعاية ، وغيرهم من المهنيين الصحيين ، والجمهور ككل (نقل المعرفة)
  10. إظهار الكفاءات المناسبة في البحث والممارسة القائمة على الأدلة العلمية السريرية (الممارسة المعتمدة على الادلة والتخطيط العلاجي المعتمد على الادلة)
  11. إظهار المهارات الأساسية في إجراء البحوث (القدرة على اجراء بحث)
  12. الانخراط بنشاط في أنشطة التعلم مدى الحياة (التعلم المستمر)