نتاجات التعلُّم لبرنامج الأطراف الاصطناعية والأجهزة المُساعدة 2020/2021
- تطبيق المعرفة في العلوم الفيزيائية والعلوم الاجتماعية والعلوم الصحية والثقافة والعلوم الطبيعية على الممارسة المهنية في الاطراف الاصطناعية والاجهزة المساعدة (تطبيق المعرفة)
- إظهار الكفاءة في مهارات الاتصال والتواصل مع المرضى وباقي اعضاء الطاقم الصحي (مهارات التواصل)
- تطبيق مهارات إدارة الممارسة الصحية (الاطراف الاصطناعية والاجهزة المساندة) في بيئات مختلفة ولمرضى مختلفيين (ادارة المماراسات المهنية)
- استخدام مهارات العمل بفعالية في بيئة تعاونية / مهنية (العمل الجماعي)
- تفضيل و تقييم و إظهار المسؤولية الاجتماعية والمهنية والسلوكيات الأخلاقية في البيئات والسيناريوهات المختلفة (السلوكيات الاخلاقية)
- القدرة على إجراء الفحص المناسب وتقييم المرضى بمختلف اعمارهم ضمن سلسلة واسعة من الرعاية (تقييم المرضى)
- خلق طرق بنّاءة لاستخدام المعدات والمواد والمكونات والتقنيات المناسبة في خدمات الأطراف الاصطناعية والاجهزة المساندة (الكفاءة في استخدام المواد)
- تخطيط و تطوير وتنفيذ خطط الخدمة التعويضية (الاطراف الاصطناعية) / التقويمية (الاجهزة المساعدة) المناسبة للمستخدمين بحسب عمر الفرد ضمن سلسلة متصلة و واسعة من الرعاية الصحية اللازمة (التخطيط)
- إظهار ، بطريقة منهجية وفعالة ، القدرة على نقل المعرفة عند توفير التعليم للمستخدمين ، ومقدمي الرعاية ، وغيرهم من المهنيين الصحيين ، والجمهور ككل (نقل المعرفة)
- إظهار الكفاءات المناسبة في البحث والممارسة القائمة على الأدلة العلمية السريرية (الممارسة المعتمدة على الادلة والتخطيط العلاجي المعتمد على الادلة)
- إظهار المهارات الأساسية في إجراء البحوث (القدرة على اجراء بحث)
- الانخراط بنشاط في أنشطة التعلم مدى الحياة (التعلم المستمر)