There are no items to show in this view.

أداء القسم للطلبة الخريجين في كلية علوم التاهيل لعام 2022

12.Jun.2022

أقيم حفل أداء القسم للطلبة الخريجين في كلية علوم التأهيل يوم الخميس الموافق 2022/6/9 في مدرج الحسن برعاية عميد كلية علوم التأهيل الأستاذ الدكتور زياد حوامده وبحضور عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور مهند مبيضين وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في كلية علوم التأهيل.

وهنأ الحوامدة في كلمته التي ألقاها خلال الحفل الخريجين مباركاً للطلبة تخرجهم واجتيازهم المراحل الصعبة والظروف الاستثنائية جراء جائحة كورونا متمنياً لهم وافر الحظ والتوفيق في حياتهم العملية ليكونوا خير من يمثل الجامعة الأردنية في كافة تخصصاتهم. و قدم الحوامدة التهاني والتبريكات لأمهات وآباء الطلبة الخريجين على دعمهم وصبرهم وتعبهم حتى يصلوا بأولادهم إلى هذه المرحلة، كما تقدم بالشكر لجميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية على جهودهم.

و أشار الحوامدة على أهمية أداء القسم لشتى التخصصات الطبية والمهنية. والذي يؤكد أن تخصصات التأهيل هي مهن إنسانية يجب على مقدمي الرعاية في هذه التخصصات تقدير حياة الإنسان وصونه ورعايته بما يليق بالمهنة.

و تخلل الحفل كلمات من ممثلين دفعات الخريجين، استذكروا فيها مواقف الطلبة خلال سنوات دراستهم، و شكر وعرفان لأساتذتهم وإدارة الكلية والجامعة الأردنية لاحتضانها لهم على مدار السنوات الماضية. و تلا هذه الفقرة تكريم للطلبة ممثلين الدفعات من قبل مساعد عميد شؤون الطلبة الدكتورة ميس الدغمي. وكلمة شكر وتقدير للخريجين من الدفعات الأصغر.

و تخلل الحفل ايضاً تكريم لرؤساء الأقسام الأربعة من قبل الخريجين تقديراً لهم على ما بذلوه من جهود خلال سنوات ادارتهم. تبعه عرض فيديو يحمل لحظات الطلبة وأمنياتهم، واختتم الحفل بأداء قسم المهنة.


كلية علوم التأهيل
There are no items to show in this view.

اعلانات القسم


لا يوجد بيانات مدخلة