اللقاء الأول لقسم الأطراف الاصطناعية والأجهزة المساعدة وأقسام الهندسة والتكنولوجيا في الجامعة الاردنية والجامعة الأردنية الألمانية.

تقرر في يوم الخميس الموافق 5-7-2012 إقامة اللقاء للهيئة التدريسية في قسم الأطراف الاصطناعية والأجهزة المساعدة مع الهيئة التدريسية لأقسام الهندسة والتكنولوجبا في الجامعة الأردنية من أقسام هندسة الميكانيك وهندسة الكهرباء والهندسة الكيميائية وهندسة الحاسوب وهندسة الميكاترونيكس والهندسة الصناعية, مع أعضاء الهيئة التدريسية لقسم الهندسة الطبية في الجامعة الأردنية الألمانية.

 

كذلك قام الطالب محمود ابراهيم الحجاجرة بدعوة كل من أعضاء الهيئة الإدارية "عميد كلية الهندسة ونائب عميد كلية الهندسة" لقسم الهندسة والتكنولوجيا في الجامعة الأردنية والجامعة الأردنية الألمانية "عميدة كلية الهندسة الطبية ورئيس قسم الهندسة الطبية" وعميد كلية علوم التأهيل ورئيس قسم الأطراف الاصطناعية.

 

وأيضا تم في هذا اللقاء تقديم "العروض التقديمية" لكل من الأقسام الموجودة، من حيث استخدام التكنولوجيا الحديثة في إيجاد حلول أفضل لعمل الأطراف التعويضية والأجهزة المساندة بشكل متطور وتكنولوجي. وتم طرح بعض الأسئلة عن هذه العروض التقديمة.

 

وفي نهاية اللقاء تم طرح بعض المواد التدريسية الممكن طرحها للطلبة في التخصصات الموجودة، وذلك لزيادة التعاون وتبادل المعرفة ما بين الأقسام في الأردن و تنمية مبدأ تكوين الفريق يتضمن تبادل الأفكار والمعرفة.