زيارة وفد منظمة ستاركي

استقبل الأستاذ الدكتور زياد حوامدة عميد كلية علوم التأهيل الوفد القادم من منظمة ستاركي للسمع و المكون من برندن اوغرمان، وجيسكا فلن مسؤولي التطوير في المؤسسة، وغيداء اللحسة المسؤولة عن التطوير في الشرق الأوسط. و حضر الاجتماع الدكتورة هنادي بني هاني رئيس قسم السمع و النطق و الدكتورة هلا العمري مديرة عيادة السمع و النطق و الدكتورة سارة الحنبلي و المدرسة ولاء العقرباوي من قسم علوم السمع والنطق.
وخلال الاجتماع تم بحث الية التعاون بين منظمة ستاركي للسمع و كلية علوم التأهيل من حيث إضافة مساق الخدمة المجتمعية للتوعية بالسمع و التعاون مع المنظمة من أجل تنظيم حملات توزيع السماعات لذوي الإعاقة السمعية وتنظيم ورش عمل متخصصة في هذا المجال بمشاركة أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في قسم علوم السمع والنطق في الكلية.
ومن الجدير بالذكر أن منظمة ستاركي للسمع تعنى بالعمل التطوعي وتوفير السماعات الطبية لمحتاجيها، حيث تنظم حملات في الولايات المتحدة و حول العالم لنشر التوعية و توزيع السماعات من خلال نظام الخدمة المجتمعية.
وخلال اللقاء تم عمل اتصال مع قسم السمع والنطق في جامعة Utah الأميريكية مع البروفيسور جيف لارسن و البروفيسورة هيثر جينسن, لبحث آفاق التعاون بين كلية علوم التأهيل وجامعة Utah، ووضع خطط مستقبلية لتأطير هذا التعاون.
​​